الخميس، 26 يوليو 2012

تطبيقات الاسلاميه والرمضانيه للجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2 والجالكسي نوت والاندرويد

تطبيقات الاسلاميه والرمضانيه للجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2 والجالكسي نوت والاندرويد


في ظل هذه الايام العظيمه والشهر الفضيل لاينبغي ان يخلو هاتفك من التطبيقات التي تساعدك وتزكرك دائما بدوام ذكر الله والتقرب والطاعه . اليوم سنقدم مجموعه من اشهر التطبيقات والبرامج الاسلاميه والرمضانيه التي تتماشي مع هاتفك . التطبيقات تدعم هاتف جالكسي اس 3 وجالكسي اس 2 وجالكسي نوت وجالكسي نيكسس والان مع التطبيقات



1- تطبيق رمضاني للجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2 والاندرويد

برنامج رائع جدا وتطبيق مخصص لشهر رمضان يساعدك علي التذكير بموعد الافطار وموعد السحور . وايضا يساعدك علي دوام الذكر والاستغفار اثناء الصيام . كما يتوافر في التطبيق خاصيه حفظ رقم الايه والسوره المتوقف عندها لاستكمال القراءه . كما يتوافر في البرنامج مجموعه اذاكر الصباح والمساء واذاكر ما بعد الصلوات. برنامج رائع لابد من توافره علي جهازك.



2- القران الكريم للجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2 والاندرويد

المصحف الكريم متوفر في هذا التطبيق كامل ومفهرس . ملاحظه هذه النسخه محدثه ولتنصيبها لابد من ازاله النسخه القديمه وتركيب النسخه المحدثه من البرنامج.



3- حصن المسلم للجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2 والاندرويد

تطبيق حصن المسلم للاندرويد يحتوي علي مجموعه رائعه من السنن النبويه والادعيه الرائعه في المواقف الحياتيه اليوميه مثل ادعيه الاستيقاظ من النوم وادعيه لبس الثوب الجديد . التطبيق يساعدك دائما علي الذكر والاستغفار الدائم .



4- برنامج اذكار للجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2 والاندرويد

برنامج رائع جدا يحتوي علي مجموعه من الادعيه والاذكار النبويه تجعلك دائم الذكر والدعاء لله . من افضل البرامج الممكن اقتنائها علي هاتفك.



5- قصص الانبياء للجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2 والاندرويد

﴿نَحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ أَحْسَنَ الْقَصَصِ﴾ سورة يوسف الآية ٣

هذا التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله وهم حسب ترتيب الزمني. احد افضل البرامج الدينيه التي من الممكن تنزيلها علي هاتفك ستستمع بها عن حق.



0 التعليقات:

إرسال تعليق