الاثنين، 9 يوليو 2012

شرح تحديث الآيس كريم ساندوتش للجالكسي اس 2 نسخه الشرق الاوسط

شرح رسميا تحديث الآيس كريم ساندوتش للجالكسي اس 2 نسخه الشرق الاوسط




بعد طول انتظار تم صدور تحديث اندرويد 4.0 للجالكسي اس 2 وذلك بعد اكثر من شهرين من اعلان شركه سامسونج عن توافر تحديث الآيس كريم ساندوتش اندرويد 4.0 للجالكسي اس 2 . تم صدور التحديث تدريجيا في انجليرا وهونج كونج وكوريا والعديد من دول اوربا وامريكا وشرق اسيا. اليوم توافر التحديث عبر الهواء للجالكسي اس 2 نسخه الشرق الاوسط الرسميه للجالكسي اس 2 حسبما ابلغ العديد من المستخدمين لهاتف جالكسي اس 2 في السعوديه وسوريا والكويت .

شرحتحديث الآيس كريم ساندوتش للجالكسي اس 2 نسخه الشرق الاوسط


يبلغ حجم التحديث 197.26 ميجا . وكل من قام بالتحديث قام بالتحديث بدون اي مشاكل للهاتف . كل ما عليك فعله هو الدخول علي الضبط  ثم عن الهاتف ثم تحديث

settings =====> about phone =====> update

وسيقوم الهاتف باظهار اشعار التحديث وبدء التحديث وفور انتهاء التحديث مبارك عليك التحديث الرسمي الي اندرويد 4.0 ايس كريم ساندوتش للجالكسي اس 2 رسميا بدون اي مشاكل او معوقات تظهر علي الهاتف. ونظام اندرويد 4.0 ايس كريم ساندوتش يدعم اللغه العربيه رسميا بدون اي مشاكل وستتمتع بكل مميزات نظام اندرويد 4.0 ومنها الشئ الرئيسي تحسين اداء البطاريه.



ملحوظه بعض الزوار الكرام اشتكوا من عدم اكتمال التحديث كما ورد في التعليقات في الاسفل ويكون السبب غالبا هو نقص المساحه علي الهاتف قم بمسح بعض الملفات الغير مهمه او قم بعمل استعاده ضبط المصنع ويفضل قبلها اخذ نسخه احتياطيه من بيانات الهاتف كامله.

ايضا التحديث اصبح متوافر في اغلب الدول العربيه ولكن بعض المستخدمين لم يتلقوا التحديث عبر الهواء حتي الان كل ما عليهم هو الانتظار بعضه ايام حتي انتهاء انتشار التحديث في كافه الدول العربيه عبر الهواء.

في انتظار اراءكم بشأن نظام اندرويد 4.0 ايس كريم ساندوتش الجديد الرسمي علي هواتفكم. وماهي اهم الاشياء التي اعجبتك في النظام الجديد علي هاتفك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق