الأربعاء، 27 مارس 2013

سامسونج تعلن عن هاتفها جالاكسى نيكسوس ضد الخدش

قامت شركة سامسونج الكورية بالإعلان عن أن جهازها الجديد جالاكسى نيكسوس لن يزود بالواقى الزجاجى المعتاد من نوع جوريلا والمستخدم فى العديد من الأجهزة السابقة، ولكنهم أعلنوا أيضا أن الشاشة لن تكون عرضة للخدش.

 

وبالرغم من أن العديد ممن شاهدوا الإعلان رأوا أنه أمر غير طبيعى إلا أن سامسونج فسرت جملتها الشاشة لن تكون عرضة للخدوش داخل فيديو الاعلان وماذا تقصد به.
الإعلان يصور شخصا قام بشراء جهاز سامسونج نيكسوس فى اليوم الأول من إصداره فى إنجلترا ثم يقوم بمحاولة خدش شاشة الجهاز بمفتاح , يبدو على هذا الشخص عدم التساهل مع الجهاز حيث يقوم بالخدش بصورة جادة ويحاول إلحاق الخدوش بالشاشة ولكن كل هذا المجهود لم يسفر عن شىء.
وبعد أن قامت سامسونج بالتصريح أن جهازها جالاكسى نيكسوس لن يزود بالواقى الزجاجى فقد بزرت العديد من التكهنات حول نوعية الشاشة وهل فعلا استطاعت سامسونج تصنيع شاشة بهذه التقنية وابتكرت فعلا مادة لايمكن خدشها لكن من الواضح ان سامسونج قد تكون قاربت فعلا أو بالفعل استطاعت أن تتوصل لمثل هذا الشىء الغير معقول أتمنى لكم الإستمتاع بالفيديو والتعليق اذا كان لدى أحد منكم أى معلومة عن تقنية مثل هذه.

4 التعليقات:

Unknown يقول...

لاحظ تاريخ الفيديو يااستاذ

Unknown يقول...

www.sun-car.com is the best famous agency of rental car in Morocco so get your reservation right now

Unknown يقول...

www.sun-car.com offers you the option to book your car rental in real-time.
We offer rental cars in all major cities in Morocco and you can save up to 40%.
Sun-Car shows a comparison of all the leading car rental providers including Alamo, National, Avis, Budget, Dollar, Thrifty and Europcar to find you the very best deal on your car rental.

Use our car rental quote system and in 2 minutes you will have a comparison of all the providers in your rental location. Then choose your preferred car rental agency and car hire rate. We offer a great range of vehicles at every destination from cheap economy options through to luxury convertibles. Start now and simply complete the form for an instant online quote.

Unknown يقول...

www.sun-car.com

إرسال تعليق