الثلاثاء، 22 مايو 2012

تحميل برامج الشات والدردشه للايفون 2012 Best iPhone Chat Apps

تحميل برامج الشات والدردشه للايفون 2012 Best iPhone Chat Apps


تحميل برامج الشات جوال الايفون احد اكثر الجوالات الذكيه . برامج شات للايفون 2012 احدث برامج شات للموبايل اجيال الايفون ابتداء من الايفون الاول وانتهاءا بايفون 4 اس اخر اصدار من فئته لم يكتسب الايفون سوي الشهره اكثر فاكثر والانتشار بين المستخدمين اكثر فاكثر. مميزات جوالات الايفون معروفه للجميع . اليوم سنقدم مجموعه رائعه من افضل برامج الدردشه والشات للايفون والتي ستجعلك علي تواصل دائم مع اصدقائك واقاربك في اي وقت واي مكان.





تحميل برامج الشات والدردشه للايفون 2012 Best iPhone Chat Apps




افضل برامج الشات والدردشه للايفون

1- واتس اب للايفون 2012 Whatsapp For iPhone

احد اشهر برامج الدردشه المنتشره علي الايفون حيث يوفر مسنجر واتس اب للايفون العديد من المزايا والخصائص الرائعه حيث يمكنك اجراء شات كتابي وصوتي وفيديو كول مجاني لاي شخص يحمل نفس البرنامج ويمكنك ايضا اجراء شات فيديو جماعي مع اكثر من فرد في نفس الوقت . كما ان الواتس اب يعمل عن طريق رقم الحوال وليس عن طريق اسم مستعار فبمجرد تنصيب البرنامج يحدد ارقام الهواتف من اصدقائك الذين يستخدمون برنامج الواتس اب للدردشه والاتصال بهم في اي وقت تحب. كما يمكنك ارسال الملفات والصور لاصدقائك باستخدام البرنامج.



2- مسنجر فايبر للايفون Viber For iPhone

مسنجر فايبر للايفون منافس قوي جدا للواتس اب فهو يوفر نفس الخصائص المتوافره في الواتس اب مثل الشات الكتابي والصوتي وايضا شات الفيديو الجماعي وارسال الملفات عن طريق البرنامج لاصدقائك.



3- سكاي بي مسنجر للايفون Skype For iPhone

افضل برنامج للدردشه الصوتيه البرنامج ايضا يوفر امكانيه اجراء مكالمات للخطوط الارضيه والدوليه مخفضه السعر لاي هاتف في العالم سكاي بي تستخدم تقنيه ال VOIP في الصوت مما يعطي الجوده الافضل في الدردشه الصوتيه.



4- مسنجر ايبودي للايفون eBuddy For iPhone

يعد مسنجر ايبودي للايفون اكثر من مسنجر في برنامج واحد فمن خلال مسنجر ايبودي تستطيع فتح مسنجر الياهو او الهوت ميل او سكاي بي او الفيس بوك الخاصين بك كل ذلك من خلال برنامج واحد . البرنامج رائع جدا ويستحق التجربه .



5- نيمبوز للايفون 2012 Nimbuzz for iPhone

يوفر البرنامج ايضا فتح اكثر من مسنجر من خلال نفس البرنامج كل ما عليك عمله هو عمل اكونت او حساب علي النيمبوز وتستطيع الدخول علي ايميل الياهو او الهوت ميل او سكاي بي الخاصين بك وايضا تصفح الفيس بوك وكثير من برامج الدردشه والشات الاخري .

0 التعليقات:

إرسال تعليق